~¤ô§ô¤~ أهلا وسهلا بكم في منتديات صديق عمري ~¤ô§ô¤~


~¤ô§ô¤~ سلام على الدنيا ان لم يكن بها صديق صدوقا صادق الوعد منصفا.. ~¤ô§ô¤~
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اجمل قصة حب ؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسيرة الدموع
عضو شرف
عضو شرف


***{ ما هو تنظيمك }*** : فتحاوية وافتخر
***{ الجنس / ذكر أو انثى }*** : انثى
***{ عدد المشاركات }*** : 1319
***{ كم عمرك }*** : 21
*{أكتب اسم المنتدى}* : منتدى صديق عمرى
*{ ما هى امنيتك }* : اني اكون شهيدة في سبيل الله
***{ المزاج }*** : نحمدو ونشكرة
***{ مستوى النقاط }*** : 10142
السٌّمعَة : 9
***{ تاريخ تسجيلك لهذا المنتدى }*** : 24/04/2009

بطاقة الشخصية
لماذا:

مُساهمةموضوع: اجمل قصة حب ؟؟؟   21/05/09, 08:19 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية
+*+*+؟*(حب في الجمس)+*+*+*؟+*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اليوم الأربعاء نزلت نسايم وندى من الدرج ولقوا أخوهم فهد نازل وجلسوا
يسولفون وكانت الساعه11ونصف وسلموا على أمهم وكل واحد حب رأسها وبعد
ماجلسو إلام: وين نهى
نسايم:أكيد نايمه
ندى:أمس دخلت عليهاالساعه2 وكانت قاعدة عل كمبيوتر
فهد:انانفسي افهم ش تسوي
وقاطعهم دخول الوالد:السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
ابوفهد:وين نهى؟
أم فهد:نايمه
ندى:إيه إيه اسأل عن بنتك وانأ خلني لي الله
ابوفهد:أنت تعرفين انتو مثل أصابعي لي غاب واحد فيكم افقده بس
القعدة فاكهه البيت
ندى: ما أقول لنا الله
فهد يسال ببلاهة: يبه أنا إي إصبع فيهم
أبو فهد: أنت وش ودك ؟ <<< يجاريه
فهد: والله إذا ممكن أخر واحد لان اعز هل إصبع مدري ليه مع إن
ماله فايده
أبو فهد: وجع هذا وأنت رجال تقول هل الحكي
نسايم: إلا يبه غريبة رجعتك بدري
أبو فهد: اشو انك ذكرتيني الله يذكرك بشهادة
أم فهد :خير إن شأ الله
أبو فهد:تودق بو عبد العزيز ويقول الجمعة عندهم اليوم
فهد: اجل خل ندق على شباب ونتواعد بمكان من زمان عنهم وطلع
نسايم: واااااااو وناسه اكييد كل بنات عمي بيجون
وش البس ياربي وش البس<<<تكلم نفسها
فقطع عليها تفكيرها ندى:أنا بلبس تيور اللي اشتريته من الإمارات يييييوه
انشأ الله يكون نظيف
أم فهد: تقوليين انشأ الله قومي شوفييه ترى أنا بعد المغرب بمشي
قامت ندى بتصعد الدرج ونادتها أمها: تكفين ندووي قومي هل الخيشه نهى
ندى:ابشري وراحت وصحت ندى اللي بالموت صحت وحمدت الله تيورها نظيف
وعرفت عن العزيمة طبعا بدو بتخطيطات<<<< مجرمييين
وبعد الغدى إلام والابو راحو يرتاحون وبنات راحو يكملون خططهم
وفهد اتفق ويا عيال عمه أنهم يجتمعون بيت ابوحمد ويمر عبد العزيزبالجمس ويأخذهم
الجد:الايا فهد مانويت تعرس.
فهد:تو الناس
الجد: إي تو الناس اللي كبرك عندهم عيال.
فهد: يصير خير تامر على شي أنا بروح اريييح
الجده : مايامر عليك عدو ببس وصلني بدربك
الجد: هو يأمره كان قلتي لي أوصلك بعيوني.
الجدة:عيونك خلها لك مابيها أنت شل روحك وانأ خلني على فهد
الجد: الحين ماعد نعجبك
فهد: صلوا ع النبي ياجماعه بياذن العصر وانتم تطاقون يلله ياجدتي قومي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إما الوضع عند البنات غير نسايم وندى ونهى اتصالات واتفاقات ودنيا شغالة اللي تحط مناكير
والي تستشور وندى حاطه لفافات بشعرها وبفمها مصاصه وتكلم العنود بنت عمها بالجوال ودخلت
أمهم عليهم الساعه4 العصر
إلام: مابعد خلصتو
نسايم: ليش
نهى: ياغبيه عشان العزيمة.
إلام: عيب عليك تكلمين أختك كذا
نهى: ماقلت شي غلط
إلام: نهى اخلصي ترى مابقي شي عل مغرب
ندى: على كيفك يمه بقي ساعتين الاربع
ا لام: معليش خلصو.
راحت نهى عشان تلبس وما تحصل هوشه من أمها فتحت الدالوب طلت تنوره جينز سماويي
تحت ركبه بشوي وب


مع تحيات الصديقتين ونتمنى لكم التوفيق والمزيد في ردودرك الينا

اسيرة الدموع * الوردة الحيرانة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://asdkaa-h-m.4ulike.com/profile.forum
شمس الابداع
مشرف على قسم
مشرف على قسم


***{ ما هو تنظيمك }*** : حركة الجهاد الإسلامى {{{ سرايا القدس }}}
***{ الجنس / ذكر أو انثى }*** : ذكر
***{ عدد المشاركات }*** : 3121
***{ كم عمرك }*** : 24
*{أكتب اسم المنتدى}* : http://asdkaa-h-m.4ulike.com
*{ ما هى امنيتك }* : أقاتل وأحارب مع جند الله
***{ المزاج }*** : بخير لأنى أنتظر لقاء ربى
***{ مستوى النقاط }*** : 19280
السٌّمعَة : 5
***{ تاريخ تسجيلك لهذا المنتدى }*** : 16/09/2008

بطاقة الشخصية
لماذا:

مُساهمةموضوع: رد: اجمل قصة حب ؟؟؟   22/05/09, 11:33 am

مشكووووووووووووووور يا أختى على هذا الموضوع الجميل والرائع وأتمنى لكى المزيد من التقدم ودمتى فى رعاية الله






مع تحيات / أمير الحب




















أهلا وسهلا بكم فى منتديات // صديق عمرى ...






مع تحيات :: ابا جندل .. شمس الابداع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://asdkaa-h-m.4ulike.com
 
اجمل قصة حب ؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤ô§ô¤~ أهلا وسهلا بكم في منتديات صديق عمري ~¤ô§ô¤~ :: ******* الأصدقاء العام ******* :: المواضيع العامة-
انتقل الى: